• Daman Qatar

    عملاؤنا الأعزاء , نودّ أن نُعلمكم بأنه إعتباراً من (13/05/2018) سيتم إلغاء الدفع بواسطة الشيكات المصرفية كوسيلة للدفع عن إعادة المطالبات .

    بالمقابل التحويلات المصرفية هي الوسيلة الأسرع والأسهل للدفع .

  • Daman Qatar
    نرجو ملاحظة أنه إعتبارا من 1 يناير 2019 ، لن يكون لشركة ضمان قطر أي شبكة طبية . لذا سوف يقوم بقية الأعضاء المؤمنين معنا الذين يودوا الحصول علي أي خدمة طبية إعتبارا من هذا التاريخ، الدفع نقدا وتقديم إعادة مطالبة لشركة ضمان قطر لإسترداد المبلغ حسب الشروط والاحكام الخاصة بنظام تأمين كل عضو.
  • أي إعادة مطالبة يجب أن تقدم في خلال 120 يوم من تاريخ تلقي الخدمة الطبية داخل أو خارج قطر، حيث أن أي إعادة مطالبة سوف تقدم بعد أكثر من 120 يوم ، لن يتم قبولها.
  • كما أنه يمكنكم تقديم المطالبات الطبية مباشرةً عبر الإنترنت بواسطة خدمات الإنترنت على الصفحة الإلكترونية : قم بتقديم الطلب
  • Daman Qatar
    عملاؤنا الأعزاء , لقد تم إتخاذ قرار إستراتيجي من قِبل المساهمين بإغلاق الشركة . نوّد التأكيد لجميع المؤَمَنين و أصحاب الوثائق بأننا ملتزمين بشروط الوثيقة خلال هذه الفترة. يُرجى العلم بأننا لن نقبل أعضاء جُدد ولن نقوم بتقديم عروض تسعيرة جديدة. أما بالنسبة لأصحاب الوثيقة السارية المفعول فلن نقوم بتجديد الوثيقة الحالية. للمزيد من الإستفسار : يُرجى الإتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم (4357 800). للإتصال من خارج قطر يُرجى الإتصال على الرقم 40160338 00974 .


مرحبا بكم في ضمان هيلث انشورنس قطر ال ال سي

في ضمان قطر، نهدف لتخصيص حلول ذات جودة في التأمين الصحي لتتناسب بشكل افضل مع عملائنا واحتياجات الأعضاء ضمن الميزانية الخاصة بهم.