التعويضات

كيفية الاسترداد

كل مطالبات الاسترداد للخدمات الطبية التي تم الحصول عليها من خارج شبكة مقدمي الخدمة المعتمدين، (حسب برنامج التأمين الخاص بك) ينبغي تسليمها إلى ضمان في غضون فترة لا تزيد عن 120 يوم من تاريخ تلقي الخدمة الصحية داخل أو خارج قطر.

عملاؤنا الأعزاء , نودّ أن نُعلمكم بأنه إعتباراً من (13/05/2018) سيتم إلغاء الدفع بواسطة الشيكات المصرفية كوسيلة للدفع عن إعادة المطالبات .

بالمقابل التحويلات المصرفية هي الوسيلة الأسرع والأسهل للدفع . نشجعكم على الإستخدام المباشر لبطاقة التأمين من خلال شبكة ضمان لمزودي الخدمات الطبية : قائمةمزود الخدمات الصحية

الخطوة الأولى : values قم بتحميل استمارة طلب سداد ضمان.

الخطوة الثانية : إطلب من طبيبك المعالج أن يقوم بالتوقيع على الاستمارة و ختمها. أنت أيضاً يجب أن توقع على الاستمارة حتى يتم قبولها.

الخطوة الثالثة : قم بتسليم الوثائق الداعمة التالية مع الاستمارة:


  • أ‌. الفواتير المصنفة الأصلية مع التواريخ.
  • ب‌. تقرير طبي / ملخص الخروج موقع ومختوم من قبل الطبيب المعالج. (لخدمات العلاج داخل المستشفى فقط).
  • ت‌. وصفة الدواء الأصلية مع فاتورة مفصلة للصيدلية.
  • ث‌. تقارير و فواتير التشخيص (مختبر / أشعة).
  • ج‌. نسخة من بطاقة ضمان للتأمين الصحي الخاصة بك.
  • الخطوة الرابعة : هنالك العديد من الطرق التي يمكنك أن تقدم بها طلب الاسترداد لضمان، كما هو مبين أدناه لراحتك:

    • أ‌. قم بتقديم الطلب عن طريق الموارد البشرية في شركتك.
    • ب‌. قم بإرسال الطلب إلى ضمان مباشرة.
    • ت‌. قم بتقديم الطلب هنا.

    سوف يتم الاسترداد للمطالبات المكتملة خلال 15 يوم عمل من تاريخ إستلام طلب الإسترداد.نود ان ننوه أنه يتم قبول طلبات الإسترداد باللغة العربية و الإنجليزية فقط.